اقرب محل ابو خمسة من موقعي

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2023-3-29 19:38
اقرب محل ابو خمسة من موقعي - كراسة

عناوين

اقرب محل ابو خمسة من موقعي، أبو خمسة هو متجر لبيع كافة الاحتياجات والأدوات المنزلية بأرخص الأسعار، ويمتلك سلسلة من محلات ومتاجر أبو خمسة في جميع مدن المملكة العربية السعودية، ونتعرف اليوم على فروعه من خلال موضوعنا اليوم اقرب محل ابو خمسة من موقعي.

اقرب محل ابو خمسة من موقعي



·        نتعرف معا على متجر ابو خمسة والمنتجات التي يقوم ببيعها قبل التعرف على اقرب محل ابو خمسة من موقعي.

·        فمتجر ابو خمسة هو أحد المتاجر الهامة بالمملكة العربية السعودية، والذي يبيع الكثير من المسلتزمات والأدوات بسعر يبدأ من خمسة ريالات سعودية.

·        لذلك أطلق عليه متجر أبو خمسة، ويمتلك العديد من الفروع المنتشر في جميع أرجاء السعودية، ونتعرف على اقرب محل ابو خمسة من موقعي خلال السطور التالية بالتفصيل.

ابو خمسة الرياض



·        توفر محلات ابو خمسة المنتجات والمستلزمات بأعلى جودة وأقل سعر تسهيلا على محدودي الدخل للحصول على الاحتياجات والمنتجات اللازمة لهم والتي يصعب الحصول عليها في ظل الغلاء وارتفاع الأسعار.

·        محل ابو خمسة يحتوي على أقسام متنوعة مثل قسم الألعاب والهدايا، قسم المستلزمات المنزلية، وقسم الحلويات وقسم مستلزمات الحفلات.

·        عنوان ابو خمسة الرياض: العزيزية – الدائري الجنوبي، ورقم الهاتف للتواصل معهم: +966 50 034 4444.

·        متجر المشاهير: من أشهر محلات ابو خمسة لبيع احتياجات المنزل ومستلزمات وأواني المطبخ بسعر الجملة العنوان الربوة، الرياض،طريق الفرعي عمر بن عبدالعزيز، رقم الهاتف +966 11200 8667.

·        بحر أسعار مسيو: أحد محلات أبو خمسة لبيع مستلزمات المنزل والكماليات وهم من أكبر المتاجر المنظمة،العنوان، السعودية الرياض، المونسية، رقم الهاتف +966 59115 9925.

محل ابو خمسة جدة



·        هناك العديد من الأقسام الأخرى في أبو خمسة والتي توفر منتجات مختلفة مثل قسم الأطباق، قسم الأولومنيوم والفولاد المضاد للصدأ، وقسم المحافظ الصينية والتركية.

·        بالإضافة إلى قسم مسحوق الغسيل والمنظاف وقسم الخزف سواء سعودي أو صيني، وعنوان أبو خمسة في جدة هو الربوة – طريق الملك فهد.

مجمع الشامل بالرياض



·        يعتبر مجمع الشامل بالرياض من أفضل متاجر أبو خمسة لبيع الأدوات المنزلية والكمالية، وهو متجر كبير يحتوي على طابقين.

·        يوفر المتجر أقسام عديدة لبيع العديد من المنتجات مثل أدوات المطبخ، المنتجات البلاستيكية وقسم المساحيق والمنظفات.

·        كما يضم قسم للحلويات وجميع المنتجات تبدأ من سعر خمس ريالات، وهو من أفضل الأسواق، عنوانه الرياض، شارع بلال بن رباح – مخرج 29، رقم الهاتف +966 50326 1911.

مركز خمسة التوفير



·        يعتبر مركز أبو خمسة التوفير من أفضل متاجر أبو خمسة في الرياض، والذي يوغر مسلتزمات المنزل المختلفة، منها كماليات المطبخ، منتجات النظافة، ألعاب الأطفال وغيرها، ويبدأ البيع بسعر خمس ريالات.

·        يقع مركز خمسة التوفير في الرياض، حي الياسمين ، طريق أنس بن مالك، ويمكنكم التواصل عبر رقم الهاتف التالي 966112666646.

كل شي 5 ريال

·        متجر الباسم كل شيئ 5 ريال يعتبر من أهم وأشهر المتاجر التي يبدأ البيع لديها بخمس ريالات، وهو من المحلات المفضلة لدى الكثيرين.

·        يحتوي على العديد من الأقسام مثل قسم مستلزمات الحلويات، قسم الألعاب، قسم الأدوات البلاستيكية، قسم الشامبو، قسم منتجات النظافة، قسم الملابس والأحذية، رقم الهاتف 966500344444 .

ابو خمسة اون لاين

·        يمكنكم التسوق من متاجر أبو خمسة من خلال شبكة الإنترنت والحصول على ما يلزمك اون لاين.

·        تسوق من أبو خمسة على الرابط التالي من هنا بكل سهولة ويسر لتصلك المستلزمات والمنتجات على باب البيت.

في النهاية نكون قد تعرفنا على اقرب محل ابو خمسة من موقعي من خلال استعراض اهم متاجر ابو خمسة والعناوين وأرقام الهواتف الخاصة بها لنساعدك على سهولة الوصول إليها سريعا.