عبارات جميلة عن اليوم الوطني السعودي

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2021-9-8 11:32
عبارات جميلة عن اليوم الوطني السعودي - كراسة

عناوين

عبارات جميلة عن اليوم الوطني السعودي، يعتبر اليوم الوطني الموافق 23 سبتمبر عيدا للملكة العربية السعودية، وهو مناسبة وطنية عظيمة حيث تقام فيه الاحتفالات والمهرجات المختلفة في جميع أرجاء البلاد، ويبحث معظم المواطنين عن كلمات للتعبير عن حب الوطن لذلك نقدم لكم عبارات جميلة عن اليوم الوطني السعودي تمجيدا لها اليوم العظيم.

عبارات جميلة عن اليوم الوطني السعودي



·       لا تستطيع الكلمات التعبير عن حبنا لوطننا الحبيب، لكن لا مانع من بعض العبارات الجميلة عن اليوم الوطني السعودي التي نشاركها للاحتفال بهذا اليوم العظيم:

·       مملكتنا الغالية دمت لنا وطنا يحتوينا ودمنا لك شعبا يعشق ترابك، وأدام الله عز وجل أمنك وسلامك واستقرارك.

·       وطني الحبيب أفديك بروحي وأضحي بدمائي في سبيل علو شأنك ودوام سلامك، دمت لنا ودام عزك.

·       في اليوم الوطني السعودي أود أن أرسل التهاني للشعب السعودي بهذه المناسبة العظيمة، كل عام وأنتم بخير.

·       ادعو الله عز وجل أن يحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وأدام لنا سمو العهد الأمير محمد بن سلمان ولي العهد ونود أن نهديهما أجمل التهاني في اليوم الوطني السعودي.

عبارات عن اليوم الوطني السعودي



نقدم لكم أيضا باقة رائعة من أجمل وأروع العبارات عن اليوم الوطني السعودي وعبارات عن حب الوطن والاعتزاز به:

·       السعودية وطني الحبيب، أقولها بكل فخر واعتزاز، وكلي فرحةٌ بأنها كذلك، لا فرح بهزيمتنا عدو، ولا شمت بسقوطنا حاسدا، أدام الله عز شعبنا وعز وطننا الغالي.

·       في هذا اليوم العظيم، أود أن أهنئ الشعب السعودي بالذكرى الوطنية لتوحيد الممالك، وكل عامٍ والمملكة العربية السعودية والأمة الإسلامية بخير وبركة وفضل من الله تعالى.

·       حبي لك يا وطني لا ينضب، بل هو باقي ومتجدد في قلبي على مر السنين والأزمنة، فاللهم احفظ لي وطني، وأعني على أن أكون من أصحاب الولاء والانتماء له، ويكفيني فخراً وعزاً وشرفاً أني سعودي.

عبارات اليوم السعودي مزخرفة



للغة العربية رونقها وجمالها ويمكن كتابتها بخطوط مختلفة تلفت الأنظار وتبهج القلوب، لذلك اخترنا لكم مجموعة من أجمل عبارات اليوم السعودي مزخرفة:

·       “وَطَنِي عُنْوَان الْأَمَان، وَرَمَز الوِئَام وَرِسَالَة السَّلَام”.

·       “نَعَم الوَطَن يَعْمُر بِالإِيمَانِ بِاللَّهِ تَعَالَى ثُمَّ بِالْإِنْسَان نَعَم هَكَذَا يُبْنَى الوَطَن”.

·       “وَطَنِي دمائي أَبْذُلَهَا لِأَجْلِك رَخِيصَة ، وَقَلْبِي أَقْدَمَه فداءً لأرضك الطَّهُور ، وروحي تَحْلِق تَحْرُس سَمَاءَك كَمَا تحلّق حرّة الصَّقُور “.

·       “الْيَوْمَ هُوَ أَجْمَلُ أَيَّامِي يَوْم سعادتي واحتفالي بِالْوَطَن الَّذِي افْتَخَر بِه دوماً”.

“حِفْظِ اللَّهِ السَّعُودِيَّة وَأَرَاضِي السَّعُودِيَّة الْمُبَارَكَة الطَّاهِرَةِ الَّتِي تَحْتَوِي عَلِيّ الْكَثِيرِ مِنْ الْمَعَالِم الْمُقَدَّسَة”.

·       “وَطَنِي . . يَأْمَن عَشِقْت هواءك وتغزلت بسمائك وراقصت نجومك وداعبت ترابك وتمايلت دلالاً فِي أحضانك”.

·       “نَدْعُو اللَّهَ فِي هَذَا الْيَوْمِ أَنْ يُبَارِكَ لَنَا فِي بَلَدِنَا الْكَبِيرَة والعريقة ونفتخر بِكَوْنِهَا بَلَد الْحَرَمَيْن الشرفيين”.

عبارات عن اليوم الوطني بالانجيزي



اللغة الإنجليزية تعد لغة أساسية في العديد من البلاد، كما أنها لغة ثانية يمكن أن يفهمها الكثيرين حول العالم، لذلك نستعرض معا عبارات عن اليوم السعودي بالانجليزي مثل:

·       Our dear Saudi kingdom, you have longed for us as a homeland that embraces us, and we have blood for you as a people belonging to your pure soil, and may God Almighty perpetuate our unity, security and stability.

·       I would like to congratulate the Saudi Arab people on the national anniversary of the unification of the kingdoms, and every year, Saudi Arabia and the Islamic nation are fine, blessed and favored by God Almighty

·       My dear and dear homeland, my soul is a ransom for your soil, my money is a ransom for your pride, and my blood is a sacrifice for your elevation, security and peace.